الاتحاد الغاني يعلن هبوط أشانتي جولد للدرجة الثانية بسبب التلاعب فى النتائج

الإثنين، 16 مايو 2022 02:27 م
الاتحاد الغاني يعلن هبوط أشانتي جولد للدرجة الثانية بسبب التلاعب فى النتائج أشانتي جولد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم معاقبة فريق أشانتي جولد بالهبوط للدرجة الثانية بسبب قضية التلاعب فى النتائج بالموسم الماضي 2020/2021.
 
وأكد الاتحاد الغاني أن السبب جاء حول نتيجة مباراة جمعت فريقي أشانتي جولد وإنتر ألايز، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الاتحاد الغاني لكرة القدم قرر معاقبة أشانتي جولد  بالهبوط. 

وجاء فوز أشانتي جولد الكبير على الرغم من أنه ضمن البقاء في الدوري الغاني الموسم المقبل، فى المقابل هبط فريق إنتر ألايز فى وقت سابق قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة.

وجاء قرار الاتحاد الغاني حول المباراة بعدما سجل هاشم موسى، لاعب فريق إنتر ألايز، هدفين فى مرماه عن عمد، فى الوقت الذى ترك فيه الحارس المرمى ولم يحاول التصدى للكرتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الذي سجل الهدفين في مرماه، قال في تصريحات إن زملاءه فى الفريق قاموا بتهنئته بعد تسجيله الهدفين.

يشار إلى أن فريق هارتس أوف أوك تُوج بلقب الدوري الغاني الممتاز الموسم الماضي للمرة الـ21 في تاريخه.

وقال اللاعب في تسريب صوتي، "بعد أن سجل أشانتي جولد 5 أهداف في مرمانا بدأ لاعبوه  التراجع والراحة ولم يتداخلوا معنا فى أى لعبة، لذلك شعرت بأن هناك رهانا على المباراة فقمت بتسجيل هدفين في مرمى فريقي حتى لا ينجح الرهان". 
 
ويحتل أشانتي جولد حاليا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الغاني برصيد 38 نقطة بعد مرور 28 جولة وبعد القرار تأكد هبوط الفريق للدرجة الثانية قبل 6 جولات من نهاية الدوري.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة