جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة "صعيد مصر في قلب الحدث" بأسوان.. صور

الإثنين، 16 مايو 2022 02:22 م
جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة "صعيد مصر في قلب الحدث" بأسوان.. صور جانب من المؤتمر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، عن حصول طلاب الجامعة من كلية الحاسبات والمعلومات على المركز الثانى على مستوى الجامعات المشاركة في المسابقة التي أقيمت على هامش مؤتمر "صعيد مصر في قلب الحدث"، المنعقد بجامعة أسوان.

وهنأ الدكتور محمد محجوب، الفائزين من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بمناسبة فوزهم في المسابقة، مشيدا بالعقول النابغة من أبناء الجامعة وتميزهم في العمل القائم على الإبداع والابتكار وتقديم مشروعات متطورة في مختلف المجالات تؤهلهم للمنافسة والتفوق في العديد من المحافل والمسابقات المحلية والدولية، وهى الكوادر التي تحرص إدارة الجامعة على تكاتف الجهود بين مختلف قطاعاتها لتوفير الدعم والتشجيع اللازم لها بما يضمن مواصلة نجاحها و تميزها.

وفى نفس السياق كرمت إدارة مؤتمر "صعيد مصر في قلب الحدث"، الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، على هامش مشاركته في المؤتمر المنعقد بجامعة أسوان في نسخته السادسة، في الفترة من 12-14 مايو الجاري، بحضور الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، ونخبة من أساتذة الجامعات بجنوب الصعيد وطلابها.

وأعرب الدكتور محمد محجوب، عن سعادته بالتكريم، مؤكدا أن جامعة الأقصر، تستغل تلك الفرص للمشاركة والاستفادة من خبرات الجامعات الكبرى مثل جامعة أسوان، من خلال مشاركة طلاب كلية الحاسبات والمعلومات في معرض المؤتمر.

ويقام المؤتمر تحت رعاية جامعة أسوان والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA، ويضم  اكثر من 150 باحثا ومبتكرا من مختلف الجامعات ويستضيف المؤتمر حدثين منظمين من حاضنة النيل للابتكار NVL: ( Green Energy Hackathon) – ( Start-ups contest)، وجدير بالذكر أنه يشارك بالمؤتمر أكثر من 300 متسابق من إحدى عشرة جامعة من 8 محافظات مما يجعله الحدث الأهم فى صعيد مصر على المستوى الطلابي.


 

جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني  بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (1)
جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (1)

 

جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني  بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (2)
جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (2)

 

 

جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني  بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (3)
جامعة الأقصر تحصد المركز الثاني بمسابقة صعيد مصر في قلب الحدث (3)

 


 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة