فيرديناند: عدم ترشح رونالدو لجائزة الأفضل فى الدوري الإنجليزي أمر مضحك

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:01 م
فيرديناند: عدم ترشح رونالدو لجائزة الأفضل فى الدوري الإنجليزي أمر مضحك فيرديناند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف ريو فرديناند حذف كريستيانو رونالدو من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه "مثير للضحك".

وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمته المختصرة المكونة من ثمانية لاعبين لأفضل لاعب في الموسم، لكن لم يتم إدراج نجم مانشستر يونايتد رونالدو ، على الرغم من عودته الرائعة أمام المرمى.

وجاءت القائمة التي تصدرها النجم المصري محمد صلاح، كما يلي: ترنت ألكسندر أرنولد ، وجارود بوين ، وجواو كانسيلو ، وكيفين دي بروين، وسون هيونج مين، وجيمس وارد براوز، وبوكايو ساكا.

وعلى الرغم من أن يونايتد قد عانى من موسم رهيب هذا الموسم والذي جعله يفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إلا أن رونالدو لا يزال يحتفظ بمستوى عالٍ جدًا من الأداء.

وأحرز الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودته إلى إنجلترا في الصيف، ولم يسجل سوى صلاح وسون أهداف أكثر منه، برصيد 22 هدفًا و 21 هدفًا على التوالي.

نتيجة لذلك ، استاء فيرديناند من استبعاده من منافسة أفضل لاعب في العام، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز": "ساكا ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العام؟" لم أكن أعرف أن ساكا ضمن القائمة".

أضاف: "لم أكن أعرف أنه أفضل من رونالدو، لا كذلك، رونالدو يجب أن يكون متقدما على ثلاثة من هؤلاء الرجال في القائمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة