أحمد عبد العزيز ضيف "بالخط العريض" بعد غد .. فيديو

الأربعاء، 18 مايو 2022 03:20 م
أحمد عبد العزيز ضيف "بالخط العريض" بعد غد .. فيديو أحمد عبد العزيز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "بالخط العريض"، المذاع على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، الفنان القدير أحمد عبد العزيز بعد غدا الجمعة، فى الساعة الثامنة مساءً، ويكشف الفنان أحمد عبد العزيز خلال الحلقة عن أول قرار سيتخذه حال توليه نقابة الممثلين، وكيف يرى نجاح محمد رمضان.

 

وكانت قد اختارت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية مجدي سامي وميشيل ماهر ، الفنان أحمد عبد العزيز لتكريمه فى الدورة 70 من المهرجان.

وتحيى حفل افتتاح المهرجان المطربة غادة رجب، حيث ستقوم بإهداء أحدث أغنياتها للمهرجان، كما اختارت اللجنة المذيعة والإعلامية لميس سلامة لتقديم فقرات حفلي افتتاح وختام المهرجان للعام الثاني على التوالي.

كانت اللجنة العليا للمهرجان قد قررت في وقت سابق أن تحمل دورة هذا العام شعار «سبعون عامًا من العطاء»، وذلك لدور المركز ورسالته الإنسانية والفنية على مدار سبعين عامًا منذ بدء نشاطه ومهرجانه السنوي، كما قررت تكريم خاص لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال حفل افتتاح المهرجان المقرر إقامته بعد غدا الجمعة 20 مايو 2022، على أن تتسلم هذا التكريم ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة