صوفي تيرنر تكشف عن تفاصيل مؤلمة جديدة في تصوير مسلسل Game of thrones

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:10 م
صوفي تيرنر تكشف عن تفاصيل مؤلمة جديدة في تصوير مسلسل Game of thrones صوفي تيرنر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت الممثلة صوفى تيرنر بطلة مسلسل Game Of Thrones  آلية التأقلم لديها لتصوير المشاهد التى وصفتها بالمزعجة في الدراما الخيالية التي عرضت على شبكة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث صرحت تيرنر في أحدث حوار لها قائلة :" أنا اتوقع "إظهار بعض أعراض الصدمة" على الرغم من شعورى بالرضا عن التجارب حتى الآن، واضطررت إلى استخدام الضحك كـ أداة مع زملائى للمساعدة في تشتيت الانتباه أثناء تصوير بعض المشاهد".

في إحدى الحلقات، تزوجت تيرنر (التي لعبت سانسا ستارك في المسلسل) من رامزي بولتون الذي اغتصبها ليلة زفافهما بينما أجبر ثيون جرايجوي على المشاهدة.

كانت تيرنر تبلغ 19 عامًا في الوقت الذي تم فيه تصوير هذه الحلقة، وكشفت تيرنر قائلة :"أثناء تصوير سلسلة X-Men ، استخدمنا الضحك والغناء والرقص للتشتيت في بعض المشاهد الصعبة، واكتشفت أن الأمر يساعد في الخروج من هذه المشاهد".

وتابعت تيرنر قائلة: " أن تصوير بعض المشاهد في سلسلة Game Of Thrones، كان صعبا، وبالتالي توصلت إلى أن استخدام  الضحك في تصوير المشاهد الصعبة يجعلها تبدو سهلة إلى حد ما، وبالتالي يجنبني الشعور بالصدمة".

وأنهت تيرنر حديثها قائلة:" ولكننى متأكدة أننى في مشوار حياتى سأكتشف تابعات لـ هذه المشاهد، ولكننى بسبب صغر عمرى لا أعتقد أننى استطيع فهم الكثير من هذه المشاهد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة