الأهلى يواصل نزيف النقاط بهزيمة وثلاثة تعادلات على التوالى

الخميس، 19 مايو 2022 02:52 م
الأهلى يواصل نزيف النقاط بهزيمة وثلاثة تعادلات على التوالى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول فشل الأهلي في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي دون أهداف في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

وخسر الأهلي من المصري بهدف دون رد، بعدها تعادل مع الطلائع وسيراميكا والبنك الأهلي على التوالي، وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في 5 مباريات طوال هذا الموسم، منهم المباريات الأربع الأخيرة.

اكتفى الأهلى بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ19 للدورى ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 34 نقطة ومازال فى المركز الثالث ، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 25 نقطة فى المركز الثامن، ليفرض موسيماني هدايا الزمالك المتتالية بالسقوط مرتين على التوالي أمام إنبى والطلائع.

وأثار قرار حكم غرفة الفار محمد سلامة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر الدوري، بإلغاء هدف للأهلي بداعي عدم قيام رامي ربيعة لاعب الأهلي بثتبيت الكرة التي نتج عنها الهدف، وتباينت آراء خبراء التحكيم بين صحة الهدف وبين صحة قرار حكم الفار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة