بسبب الغياب.. محافظ بورسعيد: حرمان أكثر من 150 طالبا وطالبة من الامتحانات

الخميس، 19 مايو 2022 01:02 م
بسبب الغياب.. محافظ بورسعيد: حرمان أكثر من 150 طالبا وطالبة من الامتحانات المحافظ يتابع الامتحانات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حرمان أكثر من 150 طالبا وطالبة من دخول امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب تعديهم نسبة الغياب.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، خلال تصريحات صحفية بالجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم بعدد من لجان الامتحانات لمادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية بنطاق حي الزهور، أنه لابد من حضور الطالب إلى المدرسة وتحصيل المواد التعليمية من خلال معلمي المدرسة.

وشدد المحافظ على أهمية دور المدرسة في التربية والتعليم معاً، وأنها تساعد على تكوين شخصية الطلبة، مشيداً بما تسير عليه عملية الامتحانات فى أول الأيام مع تطبيق نظام "البابل شيت" الجديد بالشهادة الإعدادية.

تشهد لجان محافظة بورسعيد للشهادة الإعدادية والبالغ عددها 64 لجنة على مستوى المحافظة، حالة من الهدوء وسط حضور الطلبة والطالبات لأداء امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام الامتحانات.

وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اللجان الامتحانية داخل مدرستي فاطمة الزهراء الإعدادية بنات، والعبور الإعدادية للبنين بنطاق حي الزهور، واستمع لآراء الطلبة والطالبات حول مستوى الامتحان.

وشدد المحافظ خلال متابعته للامتحانات على توفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات وتيسير عمليات الدخول والخروج من اللجان وتوفير الهدوء التام بداخلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة