أنتونى روديجر يوقع لصفوف ريال مدريد خلال أيام

الإثنين، 02 مايو 2022 11:52 ص
أنتونى روديجر يوقع لصفوف ريال مدريد خلال أيام روديجر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ريال مدريد من تدعيم خطوطه الدفاعية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال الحصول على خدمات المدافع الألماني أنتونى روديجر لاعب تشيلسي، في صفقة انتقال حر، خاصة أن عقده مع البلوز ينتهى في نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا شبكة "سكاى سبورت" فإن ريال مدريد أصبح قريبًا من إتمام صفقة ضم روديجر خلال الصيف المقبل، خاصة بعد تخفيض اللاعب مطالبة المادية، الأمر الذى شجع إدارة النادى الملكى على التعاقد مع اللاعب بتوصية من الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني للفريق.

وأضافت الشبكة أن المدافع الألماني صاحب الـ 29 عامًا وافق على الإنضمام لفريق ريال مدريد خلال الصيف المقبل، في ظل صعوبة تجديد عقده مع تشيلسي، بسبب الأزمة الإدارية التي يعانى منها النادى بعد رحيل المالك الروسي رومان إبراموفيتش.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى قد أبدت رغبتها في الحصول على خدمات مدافع البلوز، مثل برشلونة، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، إلا أنه يرغب في اللعب لريال مدريد.

وكان روديجر قد هز شباك ريال مدريد بهدف خلال مواجهة الفريقين في إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 3 – 2، ولكن تأهل الفريق الملكى لدور نصف النهائي بعد فوزه ذهابا 3 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة