مان سيتي ضد أستون فيلا.. جوارديولا: نعرف ما علينا فعله أمام أستون فيلا

الجمعة، 20 مايو 2022 03:12 م
مان سيتي ضد أستون فيلا.. جوارديولا: نعرف ما علينا فعله أمام أستون فيلا بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام أستون فيلا المحدد لها بعد غد، الأحد، ضمن الجولة الحاسمة فى الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر برصيد 89 نقطة، ويحتاج "السيتيزنز" للفوز على "الفيلانز" للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتيجة الريدز أمام وولفرهامبتون.

وقال جوارديولا فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نعرف ما علينا فعله أمام أستون فيلا، علينا أن نكون على طبيعتنا وأن نقدم كل ما نملك للفوز بالمباراة".

وأضاف المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، "أن كايل والكر وجون ستونز جاهزان للعب أمام أستون فيلا، لدينا أطباء رائعون لا يوجد لدينا إصابات، إذا كان إلكاى جاندوجان يريد المغادرة فنحن لا نعرف ذلك، جميع حسابات تويتر تقول إنه سيغادر، ربما تعرفون أكثر منى، أريد بقاء جاندوجان فى الموسم المقبل".

كان بيب جوارديولا مدرب مان سيتي قد استبعد والكر وستونز حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الإصابات التى تعرضا لها فى المرحلة الأخيرة، ولم يلعب ستونز منذ مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بينما والكر منذ مباراة الإياب.

وعانى مانشستر سيتي دفاعيًا في غياب ستونز ووالكر، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام وست هام والتي إنتهت على واقع التعادل 2-2.

وقد يلجأ بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز إلى الثنائي الدفاعي والكر وستونز من أجل تأمين الجانب الخلفي ضد أستون فيلا خلال مباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي الأحد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة