أكرم القصاص - علا الشافعي

هل كان يخشى الحسد؟ سر "الحدوة والثوم" على باب شقة الفنان سمير صبرى (فيديو)

الجمعة، 20 مايو 2022 10:21 م
هل كان يخشى الحسد؟ سر "الحدوة والثوم" على باب شقة الفنان سمير صبرى (فيديو) سمير صبرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعلم كثيرون أن الفنان الراحل سمير صبرى كان يخشى الحسد، وعلى باب شقته توجد حدوة حصان؛ إذ كان مقتنعا بتعليق الحدوة كواحدة من الطقوس واسعة الانتشار التى يتصور من يضعها أعلى باب بيته بقدرتها العجيبة على حماية أهل البيت من الحسد.

كما وضع فصين من الثوم لزيادة الرزق فى اعتقاده الخاص، وتعتبر هذه الأشياء مفاجأة لمحبيه، فرغم كونه مطربا وفنانا وشخصية اجتماعية كبيرة إلا أنه كان يعيش حياته وحيدا بعيدا عن أعين الناس فى شقته يحمى نفسه من أعين الناس، وكان يزور مرة كل عام ابنه فى أمريكا.

 

تفاصيل شخصية عن حياة سمير صبرى رواها حارس عقار شقة الفنان الراحل فى لقاء مع اليوم السابع، الذى أوضح أن الفنان الراحل كان يخشى الحسد والعين، وهذه الأشياء للوقاية ولجلب الرزق.

 

وتشيع جنازة الفنان الكبير سمير صبرى غدًا من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة فى مدينة الإسكندرية، وذلك بعدما أثار خبر وفاة الفنان الراحل مؤخرًا حالة كبيرة من الحزن لدى كل محبيه من الوسط الفنى وزملائه إلى جمهوره ممن ارتبطوا به على مدار مسيرة فنية طويلة تمتع فيها بموهبة كبيرة منحته القدرة على تصدر المشهد سواء فى عالم تقديم البرامج أو التمثيل مع كبار النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة