أرسنال يحسم الشوط الأول بثنائية ضد إيفرتون بمشاركة النني.. فيديو

الأحد، 22 مايو 2022 05:50 م
أرسنال يحسم الشوط الأول بثنائية ضد إيفرتون بمشاركة النني.. فيديو ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق آرسنال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه إيفرتون متقدما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لصالح أرسنال فى الدقيقة 27، قبل أن يسجل إيدي نكيتياه الهدف الثاني فى الدقيقة 31، فيما سجل دوني فان دي بيك هدف إيفرتون الأول في الدقيقة 48.

وفي المباراة الأخرى، يتقدم المنافس المباشر لارسنال وهو فريق توتنهام على نظيره نورويتش سيتي بنفس النتيجة.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، فيما يتواجد فريق إيفرتون فى المركز 16 برصيد 39 نقطة فى ترتيب البريميرليج.

ويقاتل فريق أرسنال للفوز بالمباراة بهدف الانتصار، وخطف المركز الرابع لحسم مقعد في دوري أبطال أوروبا، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما تراجعت نتائجه فى الفترة الأخيرة، وفشله فى إنهاء الموسم ضمن الكبار.

وجاء تشكيل ارسنال ضد ايفرتون  : حراسة المرمى: رامسدال/ الدفاع: بن وايت، جابرييل، روب هولدينج، سواريس/ الوسط: تشاكا، محمد النني، أوديجارد/ الهجوم: ساكا، جابرييل مارتينيلي، ناكيتياه.

وضمن إيفرتون مكانه في قائمة اللاعبين الكبار بعد أن هدد بالسقوط بفوزه في المباراة الأخيرة على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة