أهالى القرين بالشرقية يخرجون لقراءة الفاتحة على شهيد لقمة العيش.. فيديو

الأحد، 22 مايو 2022 05:33 م
أهالى القرين بالشرقية يخرجون لقراءة الفاتحة على شهيد لقمة العيش.. فيديو أهالى القرين بالشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا، من مقابر مدينة القرين بمحافظة الشرقية، لمتابعة تجمع أهالى المدينة وأسرة الشاب محمد السيد حجاج والذى لقى مصرعه على يد 3 لصوص قتلوه بـ6 طعنات لسرقة التوك توك الذى يعمل عليه.

وشملت دعوات الأهالى، طلب الرحمة والمغفرة من الله لهذا الشاب شهيد لقمة العيش، والتضرع إلى الله أن ينتقم من الجناة الذين أنهو حياته غدرا وأراقوا دماءه لمجرد سرقة توك توك، كان يعمل عليه ليجمع ثمن "الشبكة" التى سيخطب بها.

قال والد الشاب محمد السيد، إن ابنه خرج يوم الخميس الماضى ليواصل عمله على التوك توك، وكان يعمل بالليل والنهار ليستكمل ثمن الشبكة التى سيتقدم بها إلى خطيبته، والتى كان مقرر تحديد هذه المناسبة اليوم التالى من الجريمة وهو يوم الجمعة، ويشاء القدر أن يكون اليوم الذى دفن فيه وهو يوم الجمعة هو نفس اليوم الذى حدده لتقديم الشبكة إلى عروسته.

وطالب الأب المكلوم، بالقصاص من الجناة الثلاثة الذين تم إلقاء القبض عليهم بواسطة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، خاصة أن الجناة لم يرحموا هذا الشاب الذى يبلغ من العمر 31 سنة واستدرجوه لمنطقة نائية وانهالوا عليه ب6 طعنات حتى فاضت روحه إلى بارئها وسقط شهيدا للقمة العيش.

وأوضح والد المجنى عليه، أن ابنه كان محبوبا بين الأسرة وبين أصدقاءه وجيرانه لذا هم خرجوا اليوم على قبره لقراءة الفاتحة والدعاء له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة