أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: ارتفاع فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 31 درجة

الأحد، 22 مايو 2022 12:07 م
الأرصاد: ارتفاع فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 31 درجة الطقس - ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع في درجات الحرارة بدءا من غد الاثنين، بمعدل 4 درجات، منوهة باستمرار ارتفاع درجات الحرارة طوال الأسبوع الجارى.

وأضافت عضو المركز الاعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، أن اليوم الأحد هو ذروة انخفاض درجات الحرارة والتي سجلت 27 درجة، مبينة أن سبب هذا الانخفاض يعود إلى كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط بالإضافة لوجود امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مدار اليوم.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد بقيم تتراوح بين 4 : 5 درجات، ليسود طقس معتدل نهارا على شمال البلاد حتى حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء ومعتدلا على جنوب البلاد.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء الأنحاء وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 27  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة