أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. الأهلى وعلى معلول حديث الجماهير بعد ثنائية إنبى.. سميرة أحمد ضمن الأكثر بحثا على جوجل بعد ظهورها بجنازة سمير صبرى.. ويوفنتوس بالصدارة بعد إنهاء موسمه فى الدورى بهزيمة

الأحد، 22 مايو 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. الأهلى وعلى معلول حديث الجماهير بعد ثنائية إنبى.. سميرة أحمد ضمن الأكثر بحثا على جوجل بعد ظهورها بجنازة سمير صبرى.. ويوفنتوس بالصدارة بعد إنهاء موسمه فى الدورى بهزيمة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز الاهتمام بالأحداث الكروية على تريندات تويتر، اليوم الأحد، وتصدر هاشتاجا النادى الأهلى وعلى معلول، قائمة تريندات تويتر، حيث واصل الحساب الرسمى للنادى الأهلى عبر فيس بوك، احتفاله بحصد الفريق الأحمر لثلاث نقاط ثمينة على حساب إنبى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف ليحصد الأهلى 3 نقاط ثمينة فى سباق صدارة الدورى العام.

تريند الاهلى
تريند الاهلى

 

ونشر الحساب الرسمى للأهلى فيديو لعلى معلول وعلق: أسعد الله صباحكم، وجاء هذا بعدما نجح الأهلى فى تحقيق فوز غالى وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

تقدم مصطفى شلبى لإنبى فى الدقيقة 76، وتعادل على معلول فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة وما زال فى المركز الثالث بالدورى، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة فى المركز التاسع بالدورى.

على معلول
على معلول

سميرة أحمد ضمن الأكثر بحثا على جوجل

فيما برز اسم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، عبر محركات بحث جوجل، بعدما أعربت النجمة سميرة أحمد، عن حزنها خلال جنازة النجم سمير صبرى، الذى رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، داخل أحد الفنادق الشهيرة.

وقالت سميرة أحمد: "طبعًا ده أعز صديق ليا أفتقدنا فنانًا عظيمًا وقديرًا كفاية أنه كان بيرسم البسمة على وجوه الناس كلها دى كفاية، وآخر لقاء جمعنا سوا أول أمس وكان متفقًا يجى معايا تكريمى فى المركز الكاثوليكى ومقتدرش أروح بعد ما قولتلوا تعالى معايا وأعتذرت وقولت أنا آسفة مش هقدر أطلع على المسرح وسمير اتوفى".

تريند سميرة أحمد
تريند سميرة أحمد
 
سميرة أحمد
سميرة أحمد

يوفنتش ضمن الأكثر بحثا بعد سقوطه أمام فيورنتينا

وبالعودة إلى عالم كرة القدم، سقط يوفنتوس أمام مضيفه فريق فيورنتينا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدورى الإيطالي.

سجل ألفريد دونكان هدف فريق فيورنتينا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، من تسديدة قوية، سكنت على يسار بيرين حارس يوفنتوس.

وأضاف نيكولاس جونزاليس ثانى أهداف الفيولا فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء.

تريند يوفنتوس
تريند يوفنتوس

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: بيرين.

الدفاع: دى ليخت، بونوتشي، كيليني.

الوسط: بيرنارديسكي، لوكاتيلي، ميرتي، رابيو، ساندرو.

الهجوم: مويس، ديبالا.

وأنهى يوفنتوس الموسم الحالى من الكالتشيو فى المركز الرابع برصيد 70 نقطة، فيما رفع فيورنتينا رصيده للنقطة 62 فى المركز السابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة