تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا قبل موقعة حسم الدوري الإنجليزي

الأحد، 22 مايو 2022 03:00 م
تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا قبل موقعة حسم الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق مانشستر سيتي تفوقاً كاسحاً فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام أستون فيلا في البريميرليج، وذلك قبل المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم، الأحد، على ملعبه فى الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتكشف الإحصائيات أن الفريقين تقابلا وجها لوجه فى 43 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي، حقق مانشستر سيتي الفوز فى 27 مباراة، مقابل فوز أستون فيلا فى 7 مباريات، وتعادل الفريقان فى 9 مباريات.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة، وحقق السيتيزنز 28 انتصاراً و6 تعادلات و3 هزائم، سجلوا 96 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.

بينما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الرابع عشر برصيد 45  نقطة من 13 انتصاراً و6 تعادلات و18 هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 50 هدفاً وتلقت شباكهم 51 .

ويأمل بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، فى حسم مباراة أستون فيلا مبكرًا للابتعاد عن الحسابات المعقدة خوفًا من ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن السيتيزنز سقط فى فخ التعادل مع وست هام بنتيجة 2-2 فى الجولة الماضية.

ويتمسك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذى تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة