عصام عبد الفتاح: الاحتواء موجود فى القانون.. ولم نعاقب محمد عادل

الإثنين، 23 مايو 2022 01:15 ص
عصام عبد الفتاح: الاحتواء موجود فى القانون.. ولم نعاقب محمد عادل عصام عبد الفتاح - رئيس لجنة الحكام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، إن الاحتواء موجود في القانون، والدولى محمد عادل من أفضل 3 حكام أداروا مباريات الأهلى والزمالك على مر التاريخ.

وأضاف عبد الفتاح، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامى إبراهيم فايق: "محمد عادل لم يخطئ في مباراة القمة الماضية ولم يتعرض للعقاب بسبب تصريح الاحتواء كما كان يتردد".

وتحدث رئيس لجنة الحكام عن مباراة الأهلى وإنبى قائلا:" فين الفعل الفاعل في المباراة، ولا بد من وجود حساب لمن يطلق هذه التصريحات، وبالتأكيد هدف الأهلى في الثانى في شباك الفريق البترولى صحيح وليس تسللا، وحسام حسن لم يستحق ركلة جزاء".

وخسر إنبى أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

تقدم مصطفى شلبى لإنبى في الدقيقة 76، وتعادل على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة وما زال في المركز الثالث بالدورى، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدورى .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة