تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 02:00 م
تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها بمعرض الزهور .. صور الأميرة بياتريس مع زوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت الأميرة بياتريس البالغة من العمر 33 عامًا و زوجها إيدو مابيلي البالغ من العمر 38 عاماً، معرض تشيلسي للزهور خلال هذا الأسبوع، عند انضمامهما إلى الملكة البالغة من العمر 96 عاماً، وكونتيسة ويسيكس واختارت الأميرة الشابة ارتداء فستانًا أنيقًا جمع بين اللونين الأبيض والأزرق زهرى ويبلغ قيمته 248 جنيهًا إسترلينيًا وهو من تصميم العلامة التجارية ريفورمايشن، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

تفاصيل أحدث إطلالة للأميرة بياتريس مع زوجها

ارتدت بياتريس فستاناً، مصمم بأكمام منفوخة وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أسود، ووضعت مكياج بسيط مناسب لفستانها حيث اكتفت بوضع كحل أبرز جمال عينيها الزرقاوين وماسكارا وأحمر شفاه وردى.

وتعتبر العلامة التجارية ريفورميشن الأمريكية، من العلامات التجارية المفضلة عند الكثيرات من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء جيجي حديد والمغنية تايلور سويفت.

وتعتبر الأميرة ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري ، ابن عم الأميرة بياتريس، من المعجبات أيضاً بهذه العلامة التجارية، حيث ارتدت فستانًا من تصميمها خلال جولتها في أستراليا في عام 2018

تأتي زيارة الأميرة الشابة للمعرض مع الوقت الذي قامت فيه الملكة البالغة من العمر 96 عامًا، راعية الجمعية الملكية البستانية، بزيارة حدث البستنة الشهير في Royal Hospice Chelsea لتشاهد العروض التي تحتفل باليوبيل البلاتيني لها.

ويعتقد أن الملكة إليزابيث الثانية منذ تتويجها في عام 1953 ، فاتتها حوالي 11 عرضًا من عروض تشيلسي للزهور، وكان آخرها معرض زهور الخريف في العام الماضي.

صورة أخرى للأميرة
صورة أخرى للأميرة
 
صورة أخرى
صورة أخرى
 
الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة