كورتوا: صلاح ومانى الأخطر فى ليفربول قبل نهائى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 مايو 2022 04:23 م
كورتوا: صلاح ومانى الأخطر فى ليفربول قبل نهائى دورى أبطال أوروبا تيبو كورتوا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البلجيكى، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن استعدادات المرينجى لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول، والمقرر إقامتها السبت 28 مايو فى ملعب دى فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال كورتوا خلال مقابلته مع قناة نادى ريال مدريد: سيكون هذا أول نهائى لى فى دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا شعور خاص أتمنى أن أفوز به.

وواصل حارس الريال: ليفربول فريق رائع، إنهم يهاجمون بكثافة ويخترقون الدفاع بسهولة ولديهم لاعبين سريعين مثل صلاح ومانى، يتقدمون كثيرًا وعلينا اللعب بهذه المساحات، لكن المباراة النهائية دائمًا ما تكون رائعة جدًا ومفتوحة.

وتابع كورتوا: صلاح ومانى هما الأخطر ولديهما دائمًا المزيد من الحلول، لكن إذا وصلنا إلى ركلات الجزاء فسيُسدد الكثير من اللاعبين، وشاهدت بالفعل بعض مقاطع الفيديو للاعبى ليفربول، مثل محمد صلاح وساديو مانى.

وأكمل الحارس البلجيكى: لقد وصلنا للنهائى بشكل جيد بدنيًا ولعب ليفربول على لقب الدورى الإنجليزى حتى اللحظة الأخيرة، ربما لدينا ميزة بسبب ذلك فاللعب يوم السبت ليس له تأثير كبير، نحن جميعًا محترفون ونعلم ما يتعين علينا القيام به لنكون فى أتم الاستعداد للمباراة.

واختتم كورتوا: من الواضح أننى من بين الأفضل فى العالم، لكن بالنسبة لى من الصعب تحديد ما إذا كنت الأفضل تمامًا، كما يسجل بنزيما الأهداف، أنا أتصدى لها، نحن جميعًا نعمل معًا وأنا سعيد هنا، ولا شيء أفضل من اتخاذ خطوة أخرى في تاريخ مدريد والفوز بـ14 دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

ويلتقى ليفربول ضد الريال فى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة