أكرم القصاص - علا الشافعي

مرصعة بـ ألماس وزمرد.. أبرز مجوهرات نجمات هوليوود بمهرجان كان السينمائى

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:00 م
مرصعة بـ ألماس وزمرد.. أبرز مجوهرات نجمات هوليوود بمهرجان كان السينمائى جوليا روبرتس
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتسمت إطلالات النجمات منذ افتتاح مهرجان كان السينمائى هذا العام بالجاذبية والأناقة والرقى، سواء عند اختيارهم للفساتين أو الإكسسوارات التى تنوعت بين إنها مرصعة بالأحجار الكريمة وألماس والياقوت والزمرد والياقوت الأزرق، بالإضافة إلى بعض المجوهرات المرصعة بأحجار مركزية ضخمة، ومجوهرات الشعر، وأقراط تصل إلى الكتف، وأقراط متدلية، لذا يستعرض "اليوم السابع" أبرز مجوهرات نجمات مهرجان كان السينمائي في النسخة الـ 75 وفقاً لموقع " forbes" كما يلي:

 

أبرز مجوهرات نجمات هوليوود بمهرجان كان السينمائى
 

إيل فانينج:

ارتدت إيل فانينج أقراطا على هيئة قوس ماسي من تصميم شوبارد، لكن لم تضعه في أذنها بل زينت به شعرها، وأكملت إطلالتها أيضاً بارتداء عقد ماسي أنيق براق أظهر جمال رقبتها وفستانها.

 

جوليان مور:

تألقت النجمة جوليان مور بمهرجان كان بارتدائها قلادة وخاتم من Bulgar، وتميزت القلادة بأنها مرصعة بحجر كبير من الزمرد بالإضافة إلى المزيد من أحجار ألماس.

 

كاثرين لانجفور:

تألقت كاثرين لانجفورد بقلادة Piaget المرصعة بالزمرد والألماس، وكانت عبارة عن عقد مزدوج من الأمام والخلف، والذي جعل إطلالتها مثيرة للاهتمام وملفتة للأنظار.

 

آن هاثاواي:

أطلت آن هاثاواي بقلادة من تصميم بولجري، مرصعة بماسات زرقاء ونادرة من الياقوت السريلانكي، مما جعلها تحصل على إطلالة أنيقة ورقيقة.

 

جوليا روبرتس:

أما عن إطلالة النجمة جوليا روبرتس فهى ارتدت عقدًا من الذهب الأبيض والأصفر، مرصعًا بالماس الأصفر النادر عيار 100 قيراط والألماس كانت على هيئة كمثرى من Chopard's Red Carpet، وتميزت إطلالتها بالأناقة والرقى.

آن هاثاواي
آن هاثاواي

 

إيل فانينغ
إيل فانينج
 
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

جوليان مور
جوليان مور

 

كاثرين لانغفور
كاثرين لانجفور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة