أوفا يدعم هجوم سيراميكا فى الموسم الجديد تحسبا لرحيل باسم مرسى

الخميس، 26 مايو 2022 10:57 م
أوفا يدعم هجوم سيراميكا فى الموسم الجديد تحسبا لرحيل باسم مرسى باسم مرسى مهاجم سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أحمد أمين أوفا المعار إلى "إيسترن كومبانى" لدعم هجوم فريقه سيراميكا في الموسم الجديد بعدما استقر أحمد سامى المدير الفني على عدم تجديد إعارة اللاعب، خصوصا بعد ظهوره بشكل مميز خلال فترة الإعارة، التي بدأت يناير الماضي.

واتخذ أحمد سامى قرارا بإعادة "أوفا" في الموسم الجديد لدعم الخط الأمامى لـ سيراميكا تحسبا لرحيل باسم مرسى، بعد الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن رغبة فيريرا المدير الفني للزمالك في الحصول على خدمات اللاعب.

ويعتمد أحمد سامى منذ قدومه لتولى القيادة الفنية لفريق سيراميكا على باسم مرسى بشكل أساسى فى قيادة الخط الأمامى، ويعتبره من العناصر والركائز الأساسية للفريق.

وكان نادي سيراميكا أعار "أوفا" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كى يحصل على فرصة المشاركة، من أجل إكسابه المزيد من الخبرات في مباريات الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى كشفت مصادر مطلعة أن باسم مرسى مهاجم الفريق تلقى اتصالات بشكل سرى من أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، للاتفاق معه على العودة إلى الفريق الأبيض.

وقال المصدر، فى تصريحات خاصة إن أمير مرتضى أبلغ باسم مرسى برغبة فيريرا المدير الفنى للزمالك فى عودته إلى صفوف الفريق الأبيض، مؤكدا أن الأخير رحب بعودته لميت عقبة لكنه أبلغ أمير بحكم الصداقة التي بينهما أنه يرتبط بعقد مع نادى سيراميكا مستمر حتى 2024.

وأكد ذات المصدر أن مسئولي نادى الزمالك لم يتقدموا بعرض رسمي لضم باسم مرسي لافتا إلى أن الأمور لم تتخطى كونها محادثات سرية بين أمير مرتضى وباسم مرسي مشيرا إلى أن الملف سيتم حسمه بشكل نهائي في نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة