رياض محرز يغيب عن الجزائر فى مواجهتى أوغندا وتنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا

الخميس، 26 مايو 2022 09:55 م
رياض محرز يغيب عن الجزائر فى مواجهتى أوغندا وتنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا رياض محرز نجم الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن المنتخب الجزائرى خلال مواجهتى أوغندا وتنزانيا، بسبب الإصابة، فى انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، خلال شهر يونيو المقبل. 

وأكد الاتحاد الجزائرى لكرة القدم اليوم الخميس، عن تلقيه تقريرا طبيا من مانشستر سيتي الإنجليزي، يشير إلى أن محرز غير قادر على المشاركة فى مواجهتى أوغندا وتنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2023 والتى سوف تستضيفها كوت ديفوار فى صيف العام المقبل. 

وكان محرز قد توج مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، مع فريقه مانشستر سيتي للمرة الثامنة فى تاريخ النادى، بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة. 

ويستضيف منتخب محاربي الصحراء نظيره منتخب أوغندا فى الجزائر يوم 4 يونيو المقبل، على أن يحل ضيفا على نظيره التنزانى فى الثامن من نفس الشهر. 

ويتواجد المنتخب الجزائرى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، ضمن منافسات المجموعة السادسة بجانب منتخبات النيجر، أوغندا وتنزانيا.  

وفشل المنتخب الجزائرى فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، رغم تعادله 2 - 2 مع نظيره الكاميرونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، حيث استفاد الأخير بأفضلية التسجيل أكثر خارج ملعبه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة