مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى"

الجمعة، 27 مايو 2022 08:00 م
مشاهير تزوجوا بعد سن الأربعين.. "كانوا بيدوروا على الحب الحقيقى" كورتني كارداشيان وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بالزواج من رجل تتوافق معه في الكثير من صفاته الشخصية، حتى تكون معه أسرة صغيرة وتشعر معه بالسعادة والدفء والونس، لذلك لا تتسرع في اتخاذ قرار الزواج، منهن بعض مشاهير هوليوود اللاتى اتخذن قرار الزواج بعد بلوغ سن الأربعين، وهؤلاء نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

مشاهير تزوجوا بعد بلوغ سن الأربعين
 

كورتني كارداشيان

تزوجت مصممة الأزياء كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 43 عامًا، من ترافيس باركر، البالغ من العمر 46 عامًا، في محكمة سانتا باربرا، وأقام الزوجان لاحقًا حفل زفاف في بورتوفينو بإيطاليا.

ويعتبر هذا أول عقد زواج لكورتنى، حيث عاشت قبل ذلك علاقة عاطفية طويلة مع سكوت ديسك، الذي أنجبت منه أطفالها الثلاثة.

كورتنى وزوجها
كورتنى وزوجها

 

كلوي سيفيني
 

احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء كلوي سيفيني، البالغة من العمر 47 عامًا بزفافها من سينيسا ماكوفيتش، بعد عامين من زواجهما في محكمة مدينة نيويورك.

كلوي سيفيني
كلوي سيفيني

 

كاميرون دياز
 

تزوجت النجمة كاميرون دياز، التي كان يبلغ عمرها آنذاك 41 عامًا، من عازف الجيتار بنجي مادن في عام 2015، وذلك خلال حفل صغير أقيم في منزلهما في بيفرلي هيلز، وفقًا لما ذكرته صحيفة" ديلي ميل" البريطانية.

كاميرون دياز وزوجها
كاميرون دياز وزوجها

 

سلمى حايك

كانت النجمة سلمى حايك تبلغ من العمر 42 عامًا عندما عقدت قرانها على الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينولت، وأقامت حفل زفافها يوم عيد الحب في قاعة بمدينة باريس بفرنسا.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

إيمي آدامز

تزوجت النجمة إيمي آدامز من الممثل دارين لو جالو في عام 2015 بعد 15 عامًا من المواعدة، و كانت آدامز تبلغ في ذلك الوقت 40 عامًا، وأقاما الزوجان حفل زفاف صغير في منزل أحد الأصدقاء خارج سانتا باربرا، كاليفورنيا، وفقًا لما ذكرته" People ".

إيمي آدامز  وزوجها
إيمي آدامز وزوجها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة