الرمال ناعمة والبحر رايق ونضيف..

صيِّف فى السويس.. شواطئ المدينة تنافس منتجعات الساحل الشمالى.. لايف

السبت، 28 مايو 2022 03:47 م
صيِّف فى السويس.. شواطئ المدينة تنافس منتجعات الساحل الشمالى.. لايف شواطئ السويس
السويس - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم توافد أبناء السويس والمحافظات على الشواطئ العامة والقرى السياحية، وقدم "تليفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً من شاطئ السوايسة العام والتابع لمشروع الشاليهات والشواطئ بمحافظة السويس، رصد فيه توافد المواطنين على الشاطئ وسعادتهم بمياه البحر فى ظل الطقس المعتدل الذى تشهده السويس.

وقال إبراهيم هوجان أقدم منقذى الشواطئ فى خليج السويس والبحر الأحمر أن الشاطئ يشهد يومياً توافد المواطنين من السويس ومختلف محافظات الجمهورية نظراً لتميزه.

وتابع أن المواطنين سعداء بأول بالشاطئ الشعبى فى قلب المحافظة، حيث كان مطلبا لهم منذ سنوات طويله وقدم الشكر لمحافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر على تحقيق مطلبهم.

يذكر أن أجهزة محافظة السويس التنفيذية قد رفعت حالة الاستعداد لاستقبال المصطافين والرواد فى الشواطئ والمتنزهات البحرية فى الاجازة الأسبوعية، خاصة بعد انتهاء امتحانات عدد من المراحل التعليمية حيث يتنظر المواطنون انتهاء أبنائهم من الامتحانات والذهاب إلى الشواطئ والمتنزهات.

وكثفت إدارة مرور السويس من تواجدها على الطرق السريعة لتوقع زيادة أعداد القادمين للسويس خاصة عن طريق السويس – القاهرة والذى تم السماح فيه بتسيير الحركة المرورية للسيارات الخاصة والملاكى بالتزامن مع أعمال تطويره بعد وقوع حوادث على الطريق البديل السويس – جنيفه – القاهرة وكثفت من تواجدها المرورى على طريق السويس – العين السخنة المار امام القرى السياحية والشواطئ بخليج السويس والبحر الأحمر.

وقال عادل درويش مدير مشروع الشالهيات والشواطئ أن شاطئ السوايسة شهد تجهيز جميع الكبائن وتوافر الخدمات داخل الشاطئ لاستقبال المصطافين طوال فصل الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة