مسحة طبية للاعبي الأهلى قبل نهائى أفريقيا أمام الوداد المغربي.. فيديو

الأحد، 29 مايو 2022 11:25 ص
مسحة طبية للاعبي الأهلى قبل نهائى أفريقيا أمام الوداد المغربي.. فيديو الأهلي
كتب فتحى الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لمسحة طبية صباح اليوم فى مقر إقامة الفريق بالمغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له التاسعة مساء غد الاثنين.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة المسحة خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد هل ستكون هناك إصابات بالفريق من عدمه، خاصة أن هذه المسحة هى الوحيدة المعترف بها من الاتحاد الأفريقي قبل النهائي المرتقب.

 

ويختتم الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة الوداد المغربى، المقرر لها التاسعة مساء غد الاثنين باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويضع المدرب الجنوب أفريقى الرتوش الأخيرة على خطة مباراة الغد وطريقة اللعب التى سيعتمدها فى مواجهة بطل المغرب.

ومن المقرر أن يحفظ موسيماني لاعبيه الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها بما يتلاءم مع طريقة لعب الوداد، بحيث يتم التركيز على مفاتيح لعبه وغلق المساحات أمامها، للحد من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوى، وكذلك التركيز في بناء الهجمات على الثغرات الموجودة في صفوفه، وأبرزها التصويب المباشرة على المرمى، باعتبارها أحد الحلول المطروحة لاختراق دفاع بطل المغرب وهز شباكه بهدف مبكر، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة فى تاريخه والثالثة على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة