مصطفى فتحى يقود التعاون أمام الفيحاء للهروب من الهبوط فى الدوري السعودي

الأحد، 29 مايو 2022 03:00 ص
مصطفى فتحى يقود التعاون أمام الفيحاء للهروب من الهبوط فى الدوري السعودي مصطفي فتحي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى فتحي ، ضيفا ثقيلا على الفيحاء مساء اليوم، الأحد، فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة الفيحاء ضد التعاون فى السادسة والثلث 6.20 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الفيحاء المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، ويدخل الفيحاء المباراة بمعنويات مرتفعة ويسعى للفوز وحصد نقاط المباراة لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي، خاصة بعدما حقق البرتقالى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال.

فيما يحتل التعاون المركز الثالث عشر فى ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، من 27 جولة، حيث يخوض فريق التعاون تلك المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط هروبًا من مناطق الخطر، حيث يحتل سكري القصيم المركز الرابع في اسفل الترتيب وبفارق الأهداف فقط عن الفيصلي والباطن في قاع الجدول.

وساهم الدولى المصري مصطفى فتحى في 7 أهداف منذ انتقاله الى فريقه التعاون خلال هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين خلال 9 مباريات شارك فيها.

وبات الإيقاف يهدد التعاون 6 لاعبين عن الجولة 29 أمام الشباب بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبات المهددون بالإيقاف هم أشرف المهديوي - سعد بالعبيد - طارق عبدالله - فهد الرشيدي - سميحان النابت - ونواف الصبحي.

التعاون مهدد بالهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة من 6 انتصارات وتعادل في 11 وخسر 10 مواجهات.

ويحتاج للفوز في مباراة اليوم والمباراة الختامية أمام الشباب أو التعادل على الأقل في اللقاء الأخير لضمان البقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة