إينو: ميكيسوني يرجع بلده على أول طيّارة وتاو "عمره ما هيكون فلافيو"

الثلاثاء، 03 مايو 2022 03:33 م
إينو: ميكيسوني يرجع بلده على أول طيّارة وتاو "عمره ما هيكون فلافيو" ميكسيوني وبيرسي تاو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، أن لويس ميكسيوني لاعب النادي الأهلي غير جدير بإرتداء القميص الأحمر، مؤكداً أنه رغم حصوله على أكثر من فرصة لم يقدم أوراق اعتماده للجماهير وكذلك الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وقال إينو في تصريحات لـ " اليوم السابع": ميكسيوني مع احترامي له، المفروض يحجزوله على أول طائرة يرجع بلده، وبيرسي تاو متذبذب، وأشعر أن موسيماني يمنحه الفرصة ليثبت نفسه فقط، ولو جوزية موجود لم يكن ليمنحه كل تلك الفرص، صحيح أن جوزية أصر على فلافيو ولكن تاو ليس مشروع فلافيو جديد، جوزية كان لديه نظرة مختلفة.

أضاف إينو متحدثاً عن الفارق بين جوزية وموسيماني: الشخصية هي الفارق الأكبر بين جوزية وموسيماني، مع احترامي للجيل الحالي، لكن جيلنا كان أقوى وأكثر نجومية، ومع ذلك كان جوزية قادراً على التعامل معهم، والبطولات أيضاً وجوزية سيظل عظيماً عند جماهير الأهلي، أما موسيماني لو استمر مع تحقيق الألقاب قد يعادل إنجازات جوزية.

ومنذ انضمامه إلى النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، شارك ميكسيوني في 12 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً، بينما شارك بيرسي تاو في 21 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة