دى بروين: سنكافح من أجل تخطى ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 03 مايو 2022 04:42 م
دى بروين: سنكافح من أجل تخطى ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتي لإنجليزى، أن فريقه سيكافح من أجل التتويج باللقب الأوروبي بالموسم الحالي، وذلك عندما يلتقى مع مضيفه ريال مدريد، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دى بروين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "أعتقد أننا في حالة جيدة للغاية. حقيقة أننا لم نفز بهذه البطولة حتى الآن هي الانتقاد الوحيد الذي يمكننا الحصول عليه. أما البقية، فقد كنا هناك مرات عديدة للفوز بباقي الألقاب، سنكافح من أجل الفوز بها".

أضاف دى بروين "أعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها الأسبوع الماضي، فلدينا القدرة على أن نكون أحد أفضل الفرق ولكن علينا إظهار ذلك"، موضحا "يمكن لريال مدريد الفوز لأنهم أيضا أحد أفضل الفرق والجودة التي يتمتعون بها مذهلة".

وتابع لاعب مانشستر سيتي "إنها مباراة يريد الجميع مشاهدتها. الجميع يتوقع مباراة رائعة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونأمل أن نتقدم إلى باريس".

وتابع "حالتي في نهاية الموسم دائما موضع نقاش، ولكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن. تعرضت للكثير من الركلات في مباراة أتلتيكو وبعدها، لكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن".

وحقق مانشستر سيتى فوزا صعبا على نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4 / 3 ويحتاج مانشستر سيتى للتعادل أو الفوز بأى نتيجة حتى يتأهل للدور النهائي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة