إنفانتينو: نهائي أفريقيا بين الأهلى والوداد سيكون عيداً فى القارة السمراء

الإثنين، 30 مايو 2022 12:52 م
إنفانتينو: نهائي أفريقيا بين الأهلى والوداد سيكون عيداً فى القارة السمراء جيان انفانتينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيان إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلى ضد الوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، والتى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس.

وقال إنفانتينو، فى تصريحات لموقع الاتحاد المغربى، إنه سعيد بحضوره للدار البيضاء لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا، "أنا مبتهج لمشاهدة فريقين كبيرين فى نهائي دوري الأبطال الأفريقي، أهنئ الاتحاد المغربي لكرة القدم على التنظيم الرائع والجيد للنهائي مع "الكاف".

وأكد رئيس فيفا أنه يثق أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي سيكون عيداً فى كرة القدم بالنسبة للمغاربة والمصريين والأفارقة ككل.

وحضر السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى المغرب لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على المركب الرياضي محمد الخامس.

ووصل إنفانتينو إلى الدار البيضاء مساء أمس، الأحد، لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيجمع الأهلي والوداد فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، وكان فى استقباله فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

كما استقبل فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذى سيحضر أيضًَا المباراة النهائية مساء اليوم. 

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق رقم قياسي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بالحصول على اللقب للعام الثالث على التوالي بعد التتويج به نسختي 2020 و2021.

فيما يتطلع نادي الوداد للتتويج باللقب الثالث في تاريخه من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حصل على البطولة موسمي 1992 و2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة