الأولى على الشهادة الإعدادية بأسوان كانت بتعيط لو فاتها نص درجة.. لايف

الإثنين، 30 مايو 2022 12:43 م
الأولى على الشهادة الإعدادية بأسوان كانت بتعيط لو فاتها نص درجة.. لايف منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على، الحاصلة على المركز الأول بالشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، والتى تحدثت عن سر تفوقها فى الشهادة الإعدادية وطموحاتها فى المستقبل.
 
قالت الطالبة هاجر يوسف، إنها كانت حريصة على التفوق من بداية العام الدراسى وسبق أن حصدت المركز الأول لأكثر من مرة فى الصفوف السابقة من التعليم.
وأضافت الطالبة المتفوقة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها كانت تحرص على الوصول للدرجات النهائية فى جميع المواد الدراسية وكانت تحزن عندما يفوتها درجة واحدة أو حتى نصف درجة على الدرجة النهائية لذا هى تحرص على العلامة الكاملة فى كل المواد.
وأوضحت والدة الطالبة المتفوقة، و التى تعمل معلمة مادة الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية، بأن والد الطالبة والذى يعمل موظف بالتأمينات الاجتماعية لم يقصر مع ابنته فى شيئ ويلبى كل طلباتها للوصول إلى التفوق، وكذلك الحال بالنسبة لها كوالدتها، خاصة أنها ابنتهم الكبرى ويحرصون على الرعاية والاهتمام بها.
 
وأشارت إلى أن هاجر لديها أشقاء توأم أصغر منها وهما يحيى وسارة من أوائل الشهادة الابتدائية هذا العام، بمدرسة محمد متولى الشعراوى الابتدائية، بالإضافة إلى الشقيقة الصغرى فريدة بالصف الأول الابتدائى.
 
يشار إلى أن الطالبة هاجر يوسف محمد على، بمدرسة محمد متولى الشعراوى بكوم أمبو محافظة أسوان، حصلت على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان بعد أن حصلت على المجموع النهائى 280 درجة، ومقيمة الطالبة هاجر بمنطقة البيارة التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.
 منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (1)
منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (1)

 منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (2)
منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (2)

 منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (3)
منزل الطالبة هاجر يوسف محمد على (3)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة