رئيس مدينة إسنا يناشد المواطنين سرعة سداد باقى مبالغ التصالح بمخالفات البناء

الإثنين، 30 مايو 2022 03:00 ص
رئيس مدينة إسنا يناشد المواطنين سرعة سداد باقى مبالغ التصالح بمخالفات البناء التصالح بمخالفات البناء - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، كافة المواطنين بسرعة سداد باقي مبالغ التصالح بمخالفات البناء، واستلام نموذج 10 مؤقت فى ثانى يوم من السداد، وذلك بناء على المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث أنه في حالة التأخير سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد طلب التصالح.

وقال رئيس مركز ومدينة إسنا، لـ"اليوم السابع"، إنه تم توزيع نشرات على المجالس القروية تشمل ما يلي:- (على المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح .. سرعة التوجه إلى المجلس القروى التابع له لسداد باقي مبلغ التصالح.. واستلام نموذج 10 مؤقت تاني يوم من السداد وذلك للأراضي أقل من 200 متر.. أو حتى ثلاثة أدوار و داخل الحيز العمراني بدون استكمال الاوراق..  وفي حالة التأخير سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد طلب التصالح).

وفى نفس السياق شدد رئيس مركز ومدينة إسنا، على رؤساء القرى بضرورة المتابعة المستمرة على المتغيرات المكانية وازالتها فى حينه، حيث قاد رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة إزالات مكبرة بالمركز، نجحت فى تنفيذ إزالة فى المهد بمساحة 525 مترا بقرية توماس 1 وأخرى بمساحة 175 مترا بقرية الدير، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، للتعامل بكل حسم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف، والتعامل الفوري لإزالة المخالفات في المهد.

ويقول اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، فى بيان صحفى، أنه أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة في المهد بمساحة 525 مترا بقرية بتوماس 1 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت، كما تم تنفيذ  إزالة في المهد على أرض زراعية بمساحة 175 مترا بقرية الدير، حيث تحررت المحاضر اللازمة لذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة