نهائي أفريقيا.. اعرف توقعات الفلك لمباراة الأهلي والوداد المغربي

الإثنين، 30 مايو 2022 03:00 م
نهائي أفريقيا.. اعرف توقعات الفلك لمباراة الأهلي والوداد المغربي الأهلى
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع الأهلي على عرش أندية أفريقيا بعد أن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا 10 مرات، ويترقب عشاق النادي تحقيقه اللقب الحادي عشر في تاريخه والثالث على التوالي، حال فوزه بمباراة الليلة أمام الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في النهائي المرتقب لذا تواصل اليوم السابع مع خبير علم الفلك والارقام رئيف رأفت لمعرفة علم الفلك والتي أكدت على أن هناك صعوبة في البداية للفريقين إلا أن الحظ سيكون حليف الأهلي.

البداية صعبة:

قال خبير علم الفلك لـ اليوم السابع:" قد تكون البداية صعبة على فريق النادي الأهلي ولكن بعد التغيرات التي تحدث بنهاية الشوط الأول قد تكون تغيرات فارقة وتساعد على صعود النادي الأهلي بفارق واحد ومن المتوقع أن تكون النتيجة 2: 1 لصالح النادي الأهلي.

محمد الشناوي:

محمد الشناوي مواليد برج القوس وهو رقم واحد بالفريق بالرغم من الصعوبات التي يتعرض لها خلال فترات الماتش إلا أنه قادر على تحقيق الفوز.

على معلول:

اللاعب " على معلول" من مواليد برج الجدي البرج الذي يتمتع أصحابه بالحرفية والتركيز وهذا قد يكون السبب في صناعة الحظ لدي الأهلي ولكن يجب عليه أن يلتزم بالتعليمات.

 حسين الشحات:

هناك تحذير للاعب حسين الشحات لابد أن يكون أكثر تركيزا ويلتزم بقواعد الفريق والحرص الشديد على التعاون الدائم والتحلي بالروح الرياضية.

ونجح الأهلى فى تحقيق نصف ألقابه العشرة خارج ملعبه، حيث توج بألقاب (1982 في غانا– 2006 في تونس – 2008 في الكاميرون – 2012 في تونس  2021 في المغرب". وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل 2/2 مع وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر مساء السبت الماضي، بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة السبت قبل الماضي برباعية نظيفةفيما تأهل الوداد لنهائي البطولة القارية بعدما فاز على بترو أتلتيكو الإتجولي بملعب الأخير 3/1 في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية ثم تعادل 1/1 في لقاء العودة بالمغرب.

على معلول
على معلول

 

ماتش الوداد والاهلي
ماتش الوداد والاهلي

 

الشناوي
الشناوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة