أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين مطلوب ترحيلهم فوراً من الأهلى بعد ضياع لقب أفريقيا.. محمد هانى ناشئ لا ينضج مهما مرت السنوات.. حسين الشحات بطل العشوائية.. أيمن أشرف صاحب الأخطاء المكررة.. وطاهر طاهر خارج الخدمة دائماً

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:30 ص
4 لاعبين مطلوب ترحيلهم فوراً من الأهلى بعد ضياع لقب أفريقيا.. محمد هانى ناشئ لا ينضج مهما مرت السنوات.. حسين الشحات بطل العشوائية.. أيمن أشرف صاحب الأخطاء المكررة.. وطاهر طاهر خارج الخدمة دائماً الاهلي والوداد
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت خسارة الأهلى لقب دورى أبطال أفريقيا بالسقوط أمام الوداد المغربى بثنائية نظيفة أمس الاثنين، تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء بعدما تلقى جمهور الفريق صدمة قاسية نتيجة الأداء المتواضع للفريق أمام الوداد المغربى وابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم.

وفى التقرير التالى نلقى الضوء على بعض اللاعبين الذين تعرضوا لهجوم شرس من الجمهور عقب خسارة اللقب الأفريقى أمام الوداد بنهائى دورى أبطال أفريقيا، لدرجة أن هناك من طالب بضرورة ترحيلهم.

1- محمد هانى

فى كل مباراة كبيرة يتأكد للجميع أن محمد هانى لا يصلح لارتداء القميص الأحمر، وأنه مازال ناشئا لم ينضج بعد، رغم أنه يبلغ من العمر 26 عاماً، ويلعب منذ سنوات طويلة فى الفريق الأول للأهلى، لكنه مازال يعانى من "المراهقة الكروية".

2- حسين الشحات

رغم أنه سجل فى أكثر من مباراة مهمة للأهلى إلا أنه غائب تماماً عن التأثير الفترة الأخيرة، وبات حسين الشحات يمثل لُغزاً كبيراً للجمهور الأهلاوى، فهو اللاعب الذى يؤدى بعشوائية شديدة ويُهدر عشرات الفرص فى كل مباراة ويؤدى بلا روح أو مسئولية.

3- أيمن أشرف

لا يتعلم أيمن أشرف من أخطائه إطلاقاً، فهو يُكررها بصفة مُستمرة ودائماً يرتكب نفس الأخطاء الدفاعية والتهوّر الذى غالباً ما يُكلّف الفريق خسائر بالجملة، ولا يُجيد أيمن أشرف الرقابة الدفاعية، لذا تكون الخسارة فادحة كما حدث فى لقاء الوداد المغربى.

4- طاهر محمد طاهر

منذ قدومه للنادى الأهلى وهو لاعب غير مؤثر لا يلعب كرة جماعية باستثناء هدفه فى الرجاء المغربى بالسوبر الأفريقى، لا يتذكر له الأهلاوية أهدافاً مؤثرة وحاسمة، لذا يبقى طاهر محمد طاهر من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم الفريق خلال الفترة المقبلة بشهادة كثيرين من الخبراء والجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة