كواليس وصول بعثة الأهلى لمطار القاهرة بعد خسارة لقب بطولة أفريقيا.. الحزن يخيم على أعضاء الفريق.. استقبال حافل من الجماهير.. صور تذكارية وتعاطف كبير من جموع المواطنين: الأهلى تعرض لمؤامرة وسيرد فى العام المقبل

الثلاثاء، 31 مايو 2022 10:34 ص
كواليس وصول بعثة الأهلى لمطار القاهرة بعد خسارة لقب بطولة أفريقيا.. الحزن يخيم على أعضاء الفريق.. استقبال حافل من الجماهير.. صور تذكارية وتعاطف كبير من جموع المواطنين: الأهلى تعرض لمؤامرة وسيرد فى العام المقبل وصول بعثة الاهلى من المغرب
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وصلت بعثة فريق النادى الأهلى إلى مطار القاهرة الدولى قبل قليل قادمة من العاصمة المغربية الدار البيضاء، على الرحلة الخاصة رقم 3201 التى وصلت إلى مبنى الركاب رقم 3 وعلي متنها بعثة الفريق وتضم 71 راكبا، كما وصلت أيضا الرحلة الخاصة رقم 3181 والتى تضم مشجعى النادى الأهلي وعلى متنها 309 راكبين.
 
 
واستقبل رواد المطار الفريق بكلمات التشجيع والتأكيد على أدائهم، فيما أشار مشجع إلى تعرض الأهلى لمؤامرة “حسبنا الله ونعم الوكيل فى الكاف" ، وخرج غالبية لاعبى الفريق فرادى عبر النفق المؤدى إلى مكان انتظار السيارات، وحيا جموع المتواجدين سيد عبدالحفيظ والشناوى فيً حين بدأت آثار الهزيمة واضحة علي وجوه أعضاء الفريق .
 
وكالمعتاد أصر الجميع من المتواجدين بالمطار والمسافرين وذويهم علي التقاط صور تذكارية مع اللاعبين، في سياق متصل سهلت سلطات مطار القاهرة الدولى كافة الإجراءات لخروج البعثة والجماهير في أسرع وقت ممكن، إذ لم تستغرق دقائق من وصول الطائرات وخروج الركاب، وكان قطاع العمليات بشركة الميناء يسابق الزمن لخروج الطائرتين وركابهما.
 
من جانبها نشرت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى العديد من القيادات والضباط لتأمين وصول البعثة والجماهير في سلاسة، كما قاموا بتنظيم عمليات دخول وخروج سيارات اللاعبين وذويهم الأمر الذى أشاد به الجميع. 
 
وكان فريق النادى الأهلي التقي نظيرة الوداد البيضاوى المغربى ، وخسر أمامه بهدفين بلا رد في نهائى بطولة إفريقيا علي استاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء. 
 
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة عدة أيام قبل إعلان جدول الفريق للارتباطات المقبلة وبعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية.
 
خاص-(1)
 
خاص-(3)
 
خاص-(4)
 
خاص-(5)
 
خاص-(6)
 
خاص-(7)
 
خاص-(9)
 
خاص-(10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة