"كنا بنتفرج على فرح والبلكونة وقعت".. إحدى المصابات الـ6 بالغربية تكشف التفاصيل

الأربعاء، 04 مايو 2022 04:00 م
"كنا بنتفرج على فرح والبلكونة وقعت".. إحدى المصابات الـ6 بالغربية تكشف التفاصيل إحدى المصابات الـ6 بالغربية تكشف التفاصيل
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من قرية بقلولة التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، ولقاء مع إحدي الناجيات من حادث سقوط شرفة منزل أمس أثناء مشاهدتهم حفل زفاف.

وفي هذا الصدد قالت دنيا علي فتوح إحدي المصابات في حادث انهيار شرفة المنزل لـ" اليوم السابع " إنها تجمعت هي وأصدقائها أمس لمشاهدة حفل الزفاف أسفل منزلهم من شرفة المنزل، وبعد مرور حوالي ساعتين كان عددهم 7 فتيات داخل الشرفة، فوقعت الحادثة وانهارت الشرفة بهم جميعها إلا واحدة تمكنت من إنقاذ نفسها .

 

وأضافت تجمع أهالي القرية علي الفور وتم ابلاغ الإسعاف التي جاءت مسرعة وتم تحويلنا جميعا الي مستشفي المنشاوي العام في طنطا ، مشيره الي انها تعرضت الي كسور وجروح بالجسد ولكنها في حالة تحسن الان .

 

صرحت مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية في تصريح خاص ل " اليوم السابع " آنه تم تشكيل لجنة هندسية من قسم الادارة الهندسية بالمجلس برئاسة نواب رئيس المدينة ورئيس القرية ، وذلك لمعاينة المنزل وإصدار قرار بشانه.

 

 

وأضافت رئيس المدينة، أنه سيتم مراجعة الحالة الإنشائية للعقار ومعرفة اذا كان قد صدر قرار إزالة اه من قبل من عدمه واصدار قرار بشأنه حفاظا علي صحة السكان.

 

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط شرفة منزل بقرية بقلولة ووقوع إصابات.

 

انتقلت قوة أمنية والحماية المدنية والإسعاف لمكان البلاغ، وتبين سقوط شرفة منزل وبها 6 فتيات في الشارع وحدوث إصابات متفرقة بهن، أثناء تواجدهن بها لمشاهدة حفل زفاف بالشارع، وتم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة