وكيل صحة الغربية يتفقد سير العمل بمستشفى زفتى العام

الأربعاء، 04 مايو 2022 05:39 م
وكيل صحة الغربية يتفقد سير العمل بمستشفى زفتى العام جانب من الجولة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، جولة بالمستشفيات العامة والمركزية بمدينة زفتى لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات والتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات، رافقه الدكتور خالد الشلقامى مدير إدارة المستشفيات ومحمد كامل المفتش المالى والإدارى بالمديرية.

فى بداية الجولة، قدم وكيل وزارة الصحة التهنئة للفريق الطبى بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث بدأت جولة بتفقد مستشفى زفتى العام، مرورا بالاستقبال والتأكد من تواجد الفريق الطبى النوبتجى وتوافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والأمصال وفصائل الدم المختلفة وتنفيذ تعليمات مكافحة العدوى بالاستقبال.

وأعقب ذلك جولة تفقدية داخل أقسام المستشفى والعناية المركزة والأشعة والمعامل للاطمئنان على سير العمل وتقديم الخدمات الطبية للمرضى المترددين على المستشفى وتواجد الفريق الطبى بالأقسام.

كما اطمأن على المرضى بالأقسام ومناظرة السجلات والتقارير الطبية للمرضى للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية لهم، والاستماع إلى المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وفى ذات السياق، قام الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجى بالمرور على مستشفى السنطة المركزى، ورفع درجة الاستعداد وتقديم الخدمة الصحية واستقبال جميع الحالات الطارئة بجميع الاقسام، والتأكد من توفر جميع الأدوية والمستلزمات والأمصال.

والتأكد من عدم وجود أجهزة معطلة، ومن عقود الصيانة ورفع الكهنة من جميع الأقسام ومدى جاهزية أجهزة التخدير والأدوية والمستلزمات واتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى، مشيرا إلى تحسن فى مؤشرات الأداء وطلب منهم المزيد لعمليات الرمد والأنف والأذن والحنجرة وقوائم الانتظار لعمليات المفاصل وعمليات نفقة الدولة.

 وفى نهاية الجولة قدم وكيل وزارة الصحة الشكر للأطقم الطبية وحثهم على بذل مزيد من الجهد وتفعيل خدمة العيادات الخارجية عن طريق خدمة الواتس آب، وذلك تخفيفا عن المرضى واتباع الإجراءات الاحترازية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة