أليجرى: كأس إيطاليا هدفنا.. ونسعى لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن

الخميس، 05 مايو 2022 04:20 م
أليجرى: كأس إيطاليا هدفنا.. ونسعى لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن اللاعبين عليهم بذل قصارى جهدهم لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، وذلك قبل مواجهة نظيره جنوى، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "التواجد في المركز الرابع حاليًا اعتقد أنه نتيجة جيدة للغاية، منذ بضعة شهور كنا بعيدين عن هذا المركز، الآن علينا أن نبذل قصارى الجهد لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

أضاف أليجرى "من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد من النقاط، وصلنا للحد الأدني بتحقيق المركز الرابع وعلينا أن نقدم مباراة جيدة. دانيلو سوف يحصل على راحة، بيليجريني لديه إصابة في الكاحل وسيعود كوادرادو ودي تشيليو".

وتابع أليجرى "كأس إيطاليا هو هدفنا، في بداية الموسم يجب أن تكون كل البطولات أهدافًا لنا. مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي كانت رائعة، علينا أن نقدم التهاني لكارلو أنشيلوتي لأنه قام بعمل غير عادي".

وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا "أتوقع أن نلعب مباراة الغد بشكل أفضل، تحررنا من ضغط كبير. ميريتي متاح ولديه فرصة للمشاركة. دعونا نرى موقف آرثر"، مضيفا

وأوضح أليجرى "نهائي الكأس لن يغير من تقييمنا للموسم. ستكون أمسية رائعة. نحن ننتظر نهائي الكأس، لدينا مباراة أولا ثم بعد ذلك علينا أن نواجه تحدي الإنتر بهدوء الذي هو أقوى فريق في الدوري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة