الدورى السعودى.. مصطفى فتحى يقود التعاون ضد الاتفاق والأهلى ضيفا على الباطن

الخميس، 05 مايو 2022 04:00 ص
الدورى السعودى.. مصطفى فتحى يقود التعاون ضد الاتفاق والأهلى ضيفا على الباطن مصطفى فتحى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، من جديد اليوم، الخميس، عقب انتهاء التوقف بسبب دوري أبطال اسيا، بمواجهتين حيث يستضيف فريق التعاون نظيره الاتفاق بالجولة الـ 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يحل الباطن ضد الأهلي.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مواجهة التعاون ضد الاتفاق في تمام الساعة 6.20 مساء اليوم الخميس.

ويقود الدولى المصري مصطفى فتحى، فريقه التعاون، ضد الاتفاق منتشيا بالتأهل لدور الـ16 فى دوري ابطال اسيا، ويسعي إلى الفوز لتحسين مركزه فى جدول ترتيب الدورى المحلى.

بينما يرغب فريق الاتفاق فى تحقيق نتيجة ايجابية للهروب من مراكز الهبوط الذى يحتل احدها بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق التعاون، المركز الثالث عشر في ترتيب الدورى السعودي للمحترفين، وفى رصيده 26 نقطة، جمعهم من الفوز فى 5 لقاءات وتعادل بـ 11 مواجهة، وتلقى الهزيمة 9 مباريات.

فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الخامس عشر وقبل الأخير في الجدول، برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 لقاءات وتعادل بـ 9 مواجهات، وخسر 10 مباريات.

وفى مواجهة أخري ، يحل أهلي جدة ضيفا ثقيلا على نظيره الباطن ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ملعب نادي الباطن مواجهة الباطن  ضد الأهلي في الأسبوع 26 من الدوري السعودي في تمام الساعة 7.50 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويملك الأهلي 28 نقطة في رصيده في المركز العاشر بترتيب الدورى السعودي، فيما يحتل الباطن المركز 14 برصيد 25 نقطة.

ويسعى الأهلي لحصد النقاط الثلاث، للتقدم للمراكز الأمامية في جدول ترتيب الدورى السعودي فيما سيحاول الباطن الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط التي يفصلها عنها 3 نقاط فقط.

ويملك الراقي سجلا إيجابيا أمام الباطن، حيث لم يسبق أن خسر أي مواجهة ضد السماوي في دوري المحترفين، منذ صعود الأخير موسم 2016ـ2017.

وتواجه الفريقان في 9 مباريات، فاز الأهلي في 7، وتعادلا مرتين، وفاز الأهلي في المباريات الأربع، التي جرت على ملعب حفر الباطن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة