حملات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات ببورسعيد وكفر الشيخ.. صور

الخميس، 05 مايو 2022 06:26 م
حملات مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات ببورسعيد وكفر الشيخ.. صور
المحافظات – محمد سليمان - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن استمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمحافظة بورسعيد، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالانتهاء من إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب بقيادة أحمد زغلف رئيس الحي حملة مكبرة، أسفرت عن إزالة مبنيين مخالفين علي مساحة 220 مترا مربعا، إحداهما على مساحة 100 متر مربع والآخر على مساحة 120 مترا مربعا داخل منطقتي الرضوان والعاشر من رمضان بجنوب بورسعيد،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات، حيث تولي الدولة اهتماما كبيرا لهذا الملف، وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء، مشيرا لأهمية استرجاع أملاك الدولة ومنع التعدي عليها مجددا واستغلالها فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية على كافة الأصعدة.

وفى كفر الشيخ، تمكنت حملات مجلس المدينة من إزالة الإشغالات غرب وشرق العاصمة، وضبط أكثر من 200 شيشة بعدد من المقاهي، ضمن الحملات التي وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد للمحافظة.

وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن الحملات لإزالة الإشغالات مستمرة بالمدن والمراكز، لمنع التعديات على الشوارع والطرق لأنها من حق المواطنين، ولن يتهاون في التعدي على حق المواطنين، مشيرا إلى أنه وجه بشن حملات على المقاهي، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة المواطنين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الحملات أسفرت عن ضبط أكثر من 200 شيشة، بعدد من المقاهي، وأنه قرر غلقها لمدة 48 ساعة، مؤكدا أن الحملات مستمرة على المقاهي والمطاعم، حرصا على صحة المواطنين، وضمانا لعدم الإصابة بفيروس كورونا.


 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (2)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (3)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (4)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (5)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (6)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (7)
 

 

إزالة الأشغالات بكفر الشيخ (9)
 

 

ازالة التعديات ببورسعيد
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة