ضبط مقاهى تقدم الشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الاحترازية بالأقصر.. صور

الخميس، 05 مايو 2022 01:22 م
ضبط مقاهى تقدم الشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الاحترازية بالأقصر.. صور جانب من الحملات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس المدينة، حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء بمنع الشيش في المقاهي حرصاً على الصحة العامة، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن ، بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والالتزام بقرارات مجلس الوزراء بمنع تقديم الشيشة في المقاهي، حرصاً على الصحة العامة.

وفى هذا الصدد تمكنت إدارة المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات بمدينة الأقصر، بمتابعة أحمد عبد الصبور مدير إدارة المتابعة الميدانية وتنفيذ ومشاركة أحمد محمود دياب رئيس قسم الإشغالات وعصام عبد الراضي، عضو متابعة ميدانية، من مصادرة 6 شيشة بعدد 2 مقهى مخالف للإجراءات الاحترازية بمدينة الأقصر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه شدد محافظ الأقصر، على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، إلى جانب حملات رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق بالميادين والشوارع الرئيسية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفى نفس السياق التقى اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، مع مجموعة فاعلة ومميزة من الشباب التابعين لعدد من منظمات المجتمع المدني، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة التواصل المستمر مع الشباب وتنمية مهاراتهم والإيمان بقدرتهم لخلق أجيال قادرة على صناعة مستقبل واعد لخدمة بلادنا الأقصر الغالية، وفي إطار تفعيل دور الشباب وأهميتهم ومكانتهم ودورهم البناء في المجتمع.

وتم خلال اللقاء التعرف عن قرب على بعض المعوقات والمشاكل التي تحتاج إلى حل لبعض القضايا والملفات الهامة التي تمس مشاكل المواطنين، كما تطرق الحديث إلى طرح بعض الافكار والمقترحات والموضوعات المتعلقة بالمدينة ووضع آليات للعمل على الوصول إلى الحل الأمثل لها.

كما أشار الشباب خلال اللقاء، بالثناء على الطفرة التي حدثت من أعمال التطوير والمشروعات والتنمية المستدامة منذ تولي المستشار مصطفى ألهم كمحافظاً للأقصر، ومن جانبه أكد رئيس المدينة أنه سيتم عرض هذه الأفكار والرؤي المستقبلية على معالي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لدراستها والاستفادة منها.
 

ضبط 2 مقهى تقدمالشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الإحترازية (1)
ضبط 2 مقهى تقدمالشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الإحترازية (1)

 

ضبط 2 مقهى تقدمالشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الإحترازية (2)
ضبط 2 مقهى تقدمالشيشة لروادها بالمخالفة للإجراءات الإحترازية (2)

 


 




 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة