الفرح تحول لمأتم..

مصرع رنا فى انقلاب سيارة بالترعة مع صديقتها فى الشرقية قبل ليلة زفاف شقيقتها

الخميس، 05 مايو 2022 03:46 م
مصرع رنا فى انقلاب سيارة بالترعة مع صديقتها فى الشرقية قبل ليلة زفاف شقيقتها مصرع فتاتين بالشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون" اليوم السابع" بثاً مباشراً من داخل مقابر قرية البلاشون، التابعة لمحافظة الشرقية، حيث لقيت فتاتان فى الخامسة عشر من العمر، مصرعهما إثر انقلاب سيارة ملاكى بالترعة بطريق ميت جابر- بلبيس" أمام عزبة السرايا، دائرة مركز بلبيس.
 
وقالت أسرة الطالبة رنا إنها توفيت قبل أيام من حفل زفاف شقيقتها الكبرى والفرح تحول إلى ما تم.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول كلٍ من: رنا م س ع، 15 سنة، وشيماء ح م م، 15 سنة، مقيمتان بإحدى القرى التابعة لمركز بلبيس، جثتين هامدتين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة أمام عزبة السرايا بطريق ميت جابر – بلبيس.
 
بالانتقال والفحص، تبين مصرع الفتاتين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي كانتا تستقلانها برفقة أسرتيهما، ما أدى إلى انقلاب السيارة الملاكى في الترعة مصرع الفتاتين، فيما تمكن الأهالي من إنقاذ شخصين آخرين جراء الحادث.
 
جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث وانتشال السيارة الغارقة من مياه الترعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، التى صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وفى سياق متصل شيع الألاف من أهالى قرية البلاشون، الجثامين فى جنازة شعبية مهيبة، أبكت قلوب جميع الأهالى والأطفال حزنا على الزهرتين اللتين تركتا الدنيا فى ثانى أيام عيد الفطر فى حادث تصادم مروع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة