الانتهاء من معاينة المنزل المنهار شرفته في الغربية وإصدار قرار بترميمه

الجمعة، 06 مايو 2022 05:48 م
الانتهاء من معاينة المنزل المنهار شرفته في الغربية وإصدار قرار بترميمه منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، بأن لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، انتهت من أعمال فحص المنزل المنهار شرفته بقرية بقلولة، وتبين أن المنزل في حالة جيدة من الداخل، ولا يحتاج إلى إصدار قرار إزالة له.
 
وأضافت رئيس المدينة أن قرار اللجنة الهندسية التي تم تشكيلها برئاسة مدير الإدارة الهندسية، وبمعاونة أساتذة كلية الهندسة جامعة طنطا، أصدرت قرارا بترميم المنزل فقط وليس إزالته، موضحه أنه تمت معاينة باقي المنازل المجاورة، وتبين أنها بحالة إنشائية جيدة.
 
وكانت رئيس مركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية ، قالت في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم تكليف المهندس مدحت فاروق مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة السنطة، بتشكيل لجنة برئاسته وعضوية نواب المركز ورئيس الوحدة المحلية باشناواي، وذلك لمراجعة كافة منازل القرية من حيث الحالة الإنشائية حتي لا تتكرر مثل الحادثة مرةً أخرى.
 
وأضافت رئيس المدينة أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وجه بمراجعة كافة المنازل بالمنطقة المحيطة التي وقع بها الحادث أمس ، مشيرةً الي انه سيتم تشكيل لجنة من أساتذة كلية الهندسة لمعاينة المنزل والمنازل المحيطة وإصدار قرار بشأنهم.
 
وأشارت إلي أن لجنة المنشآت الآيلة للسقوط تعمل في نطاق المركز والمدينة باستمرار ، كما نتلقي البلاغات والإخطارات من المواطنين المتضررين من هذة المنازل ، ويتم مراجعتها والعمل عليها علي الفور وإصدار قرار بشأنها أما إزالة أو ترميم .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة