تأهل ليتشى وكريمونيسى للدوري الإيطالي الموسم المقبل

الجمعة، 06 مايو 2022 10:53 م
تأهل ليتشى وكريمونيسى للدوري الإيطالي الموسم المقبل فريق كريمونيسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريقى ليتشى وكريمونيسي تأهلهما لمنافسات النسخة المقبلة من مسابقة الدوري الإيطالي 2022-2023، عقب فوزهما على فريقى بوردينوني وكومو، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ38 من مسابقة الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بالموسم الحالي.

وحسم فريق ليتشى صدارة دوري الدرجة الثانية الإيطالية هذا الموسم برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن كريمونيسي الذى جاء في المركز الثانى برصيد 69 نقطة، ليحجز الفريقان بطاقتي التأهل للكالتشيو الموسم المقبل.

ونجح فريق كريمونيسي في العودة للمشاركة في منافسات الدوري الإيطالي مرة أخرى بعد غياب 26 عاما، حيث كان الموسم الأخير للفريق في الكالتشيو موسم 1995-1996.

من ناحية أخرى، حقق فريق إنتر ميلان الإيطالى فوزا غاليا على نظيره إمبولي، بأربعة  أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق إنتر ميلان الإيطالي صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 78 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان مع مباراة أقل للأخير، جمعها من 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 4 مباريات.

بينما يقبع فريق امبولي في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، جمعها فى 36 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 17 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة