فى آخر إجازة العيد.. زحام وبهجة على كورنيش وشواطئ مطروح "لايف"

الجمعة، 06 مايو 2022 07:19 م
فى آخر إجازة العيد.. زحام وبهجة على كورنيش وشواطئ مطروح "لايف"
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا، من كورنيش وشواطئ مدينة مرسى مطروح، وحالة الزخم المصيفي، التى أحدثتها إجازة عيد الفطر المبارك، واستمتاع المواطنين الذين توافدوا من محافظات مصر المختلفة، خلال الأيام الماضية، لقضاء العيد، على شواطئ مطروح الخلابة، والاستمتاع بطقسها الربيعى وطبيعتها الساحرة نهارا والسهر فى شوارعها وعلى الكورنيش لساعات متأخرة من الليل. 

ورصدت عدسة اليوم السابع، حالة الرواج والنشاط وأجواء البهجة بين المواطنين على الكورنيش، الذى يعد ممشى ومكان لتأمل الطبيعة الساحرة والشواطئ الخلابة، واستمتاع المواطنين بالأجواء الربيعية، والتمشية، وسط حالة من البهجة والهدوء، فى آخر يوم من إجازة العيد.

وتشهد فترة النهار، إقبال أعداد كبيرة نسبياً للاستمتاع ًبالطبيعة الخلابة للشواطئ البكر، ذات المياه النقية والرمال البيضاء الناعمة، وفي المساء يقبل المواطنون على التمشية والتسوق من شوارع وسط المدينة، خاصة شارع إسكندرية، وسط أجواء بهجة العيد وفسحة المصيف.

على جانب كان أكد اللواء خالد شعيب فى تصريح لـ " اليوم السابع " صباح أول أيام العيد، أنه تم فتح حدائق ومتنزهات مطروح، مجاناً أمام المواطنين، وتنظيم برنامج ترفيهى داخل الحدائق، يتضمن عددا من الفعاليات والاحتفالات على مدار أيام العيد الـ 3 وكذلك تنظيم برامج وحفلات ترفيهية مجانية على مسرح الشاطئ مساءً.

وأشار محافظ مطروح، إلى بدء الاستعداد لموسم الصيف السياحي، بتنفيذ أعمال الصيانة ورفع كفاءة الكورنيش وشوارع المدينة والأرصفة، والإعداد لرفع كفاءة الخدمات بالشواطئ وتوفير خدمات جديدة، من بينها التعاقد على توريد حمامات ودورات مياه جاهزة، لتوزيعها على الشواطئ، لخدمة المصطافين وزوار المحافظة وأهلها، متوقعاً أن يكون الإقبال كبيراً خلال المصيف المقبل، لذلك تعمل المحافظة بكل أجهزتها وقطاعاتها على الاستعداد الجيد والمبكر للمصيف.

 

الأجواء-في-مطروح-(1)
 
الأجواء-في-مطروح-(2)
 
الأجواء-في-مطروح-(3)
 
الأجواء-في-مطروح-(4)
 
الأجواء-في-مطروح-(5)
 
الأجواء-في-مطروح-(6)
 
الأجواء-في-مطروح-(7)
 
الأجواء-في-مطروح-(8)
 
الأجواء-في-مطروح-(9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة