موعد مباراة جنوى ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

الجمعة، 06 مايو 2022 05:00 م
موعد مباراة جنوى ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقناة الناقلة يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره جنوى، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وتنطلق مواجهة جنوى ضد يوفنتوس فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن تكون مذاعة على Lega Serie A YouTube.

ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزا صعبا على فينيزيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022 برصيد 69 نقطة، بينما يأتي جنوى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

من جانبه، تحدث ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جنوى قائلا "التواجد في المركز الرابع حاليًا اعتقد أنه نتيجة جيدة للغاية، منذ بضعة شهور كنا بعيدين عن هذا المركز، الآن علينا أن نبذل قصارى الجهد لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

أضاف أليجرى "من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد من النقاط، وصلنا للحد الأدني بتحقيق المركز الرابع وعلينا أن نقدم مباراة جيدة. دانيلو سوف يحصل على راحة، بيليجريني لديه إصابة في الكاحل وسيعود كوادرادو ودي تشيليو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة