"الطب البيطرى" يكشف سر حيوان الإسماعيلية المرعب.. لايف وصور

السبت، 07 مايو 2022 02:38 م
"الطب البيطرى" يكشف سر حيوان الإسماعيلية المرعب.. لايف وصور حيوان الإسماعيلية المرعب
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع" بثًا مباشرًا للكشف عن هوية الحيوان غريب الشكل الذي أثار الذعر في قرى محافظة الإسماعيلية، بعد مطالبة الأهالي بضرورة الكشف عن هويته تجنبًا لتسببه في الضرر للمواطنين خاصة الأطفال.

بداية القصة انطلقت من صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي نشرت صورًا للحيوان الذين شوهد لأول مرة يتجول في أحد شوارع قرية تابعة لمركز ومدينة أبو صوير.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا التقطها أحد المتابعين وكتب: "معي صور كائن موجود في عزبة أبو عمر بأبوصوير محتاج إن أنا أنشر الصور دي عشان الأطفال ممكن لو سمحت".
 
وتابع: "أنا مش عارف دي أيه وهل هي خطر على الأطفال ولا لا، بقى لها أكثر من 10 أيام، عاوزين حد من المسئولين يتحرك علشان نفهم ده ايه، ياريت الناس كلها تشير البوست على أوسع نطاق".
 
 
ووجد المنشور تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار تخوفات المتابعين الذين طالبوا بسرعة التحرك لتحديد طبيعة هذا الحيوان. 
 
 وكشف الدكتور حامد الأقنص، وكيل وزارة الطب البيطري بالإسماعيلية، إن الحيوان الذي ظهر بعزبة أبو عمر في مدينة أبو صوير، هو "كلب" مصاب بالـ"جرب" في مرحلة متقدمة، ومعدي للإنسان، مطالبًا المواطنين بالابتعاد عنه، موجهًا إدارة الطب البيطري في أبو صوير بسرعة البحث عن الكلب وعلاجه.
 
حيوان الإسماعيلية المرعب (1)
حيوان الإسماعيلية المرعب (1)

حيوان الإسماعيلية المرعب (2)
حيوان الإسماعيلية المرعب (2)

حيوان الإسماعيلية المرعب (3)
حيوان الإسماعيلية المرعب (3)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة