سيميوني: التأهل لدورى الأبطال أولوية ولن نقف فى ممر شرفي للريال

السبت، 07 مايو 2022 01:33 م
سيميوني: التأهل لدورى الأبطال أولوية ولن نقف فى ممر شرفي للريال دييجو سيميوني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن مواجهة فريقه مع جاره ريال مدريد غدا، الأحد، فى ديربي مدريد، بعد فوزه بلقب الدوري الإسبانى قبل لقاء الفريقين فى استاد واندا ميتروبوليتانو.

وتوج ريال مدريد بلقب الليجا للمرة 35 فى تاريخه قبل أربع جولات من النهاية، وأصبح رصيده 81 نقطة وبفارق 17 نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وبات الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ريال أول مدرب يحصد لقب الدوري في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا بعدما توج سابقا في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا.

وقال سيميوني فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، الممر؟ دائماً فى هذا البحث عن تساؤلات يحاولون إثارة الجدل، ما قاله وما يشعر به، الواقع هو ما قاله النادى فى بيان توضيحي مثالى لتهنئة ريال مدريد قبل كل شيء لأنهم قاموا بعمل رائع واحترام كبير لمدريد الذي أصبح بطلاً، لكن لدينا المزيد من الاحترام لجماهيرنا.

وأضاف سيميوني، سنواجه الديربي بأفضل طريقة وبحماس كبير ومحاولة التهرب من كل ما يتم الحديث عنه حول الممر، ما يقلقنا هو النتيجة.

وأكد سيميوني أن الاستعداد لريال مدريد مُعقد؟ الهيكل لن يتغير أو طريقة اللعب، كارلو مدرب رائع ولديه أفكار واضحة للغاية، في هذه الحالة تختلف الأسماء ولكن ليس الإقتراح.

وتابع سيميوني، "سأحتاج إلى إخبارك بكل مشاعري وعواطفي وخبراتي التي حدثت الكثير من النهائيات في كأس الملك ودوري الأبطال وجميع البطولات، نحن في مواجهة منافس قوي للغاية".

 

وأكمل مدرب الروخى بلانكوس: دائماً ما تشعر بالكثير من الأحاسيس حينما تواجه خصم مهم مثل ريال مدريد.. وأكثر إذا كان بطلاً لليجا ، الممر الشرفي هي عادات وتقاليد إسبانية ولكنني أرجنتيني ولا وجود لهذه العادة عندنا بالأرجنتين ،  نحترم ريال مدريد ولكننا نحترم أكثر جماهيرنا.

وزاد مدرب أتلتيكو :  التأهل لدوري الأبطال أولوية بالنسبة لنا ، وأهنئ ريال مدريد وطاقمه التدريبي لتقديمهم عمل مُذهل هذا الموسم

وأكمل ييجو:"الحقيقة هي أننا في لحظة حاسمة من الموسم، حيث لم يتبق لنا سوى أربع مباريات، غدًا سنلعب الديربي بأفضل طريقة ممكنة ونؤمن بقدرتنا على إلحاق الضرر بهم".

وزاد عن الممر الشرفي بالتحديد:"من الواضح أن هذه الأسئلة الهدف منها إثارة القليل من الجدل، ما يحدث في الواقع هو أن النادي أصدر بيانًا محددًا وقام بتوجيه التهنئة لكل من في ريال مدريد".

وتابع:"نحن نحترمهم كثيرًا وهم الآن أبطال المسابقة، ولكننا نحترم جماهيرنا وشعبنا الموجود معنا بشكل أكبر".

وأتم حديثه:"الممر الشرفي من ضمن العادات والتقاليد الإسبانية، ولكني أرجنتيني ولا وجود لهذه العادة عندنا".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني بـ61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إشبيلية الثالث و5 نقاط عن برشلونة الثاني، بينما يأتي ريال بالمركز الأول بـ81 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة