صراع الحذاء الذهبى بين محمد صلاح وسون يشعل قمة ليفربول ضد توتنهام

السبت، 07 مايو 2022 07:49 م
صراع الحذاء الذهبى بين محمد صلاح وسون يشعل قمة ليفربول ضد توتنهام محمد صلاح وسون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن صراع مشتعل على الحذاء الذهبي بين النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وسون لاعب توتنهام قبل مباراة الفريقين مساء اليوم، وذلك بسبب المنافسة القوية بين الثنائي على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، حيث سجل سون حتى الآن 19 هدف بينما يتصدر صلاح بـ22 هدفا. 

ليفربول ضد توتنهام

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية في تقرير صادر لها صباح اليوم أن سون يقترب من عرش صلاح، خاصة أن ماكينة تهديف النجم المصري تأثرت قليلا منذ خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

وأشار التقرير إلى أن مواجهة ليفربول وتوتنهام اليوم ستكون مهمة في صراع الثنائي على اللقب، حيث يستضيف الريدز توتنهام على ملعب أنفيلد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، فى الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ويواصل ليفربول رحلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر. 

ويحتل توتنهام المركز الخامس حاليًا في جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال الرابع الذي يملك في رصيده الآن 43 نقطة محتلًا المركز التاسع.
 
Untitled
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة