ليفربول ضد توتنهام.. الريدز يتفوق تاريخياً على السبيرز

السبت، 07 مايو 2022 11:30 ص
ليفربول ضد توتنهام.. الريدز يتفوق تاريخياً على السبيرز ليفربول ضد توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره توتنهام على ملعب "أنفيلد" فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، فى إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الخامس حاليًا فى جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال الرابع الذى يمتلك فى رصيده الآن 43 نقطة محتلًا المركز التاسع.

وواجه ليفربول نظيره توتنهام فى 59 مباراة فى الدوري الإنجليزي، حقق الريدز الفوز فى 29 مباراة وخسر 14 لقاء، وحسم التعادل 16 مواجهة، وسجل نجوم ليفربول 102 هدف وتلقت شباكه 68 هدفا.

Image

ويعتبر الفوز بخماسية نظيفة فى موسم 2013 هو أكبر فوز للريدز، كما أن روبي فاولر هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 6 أهداف.

ويواصل ليفربول رحلة مطاردة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن أجل العودة إلى الصدارة من جديد، ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتى المتصدر.
 
وبمعنويات هائلة يدخل الريدز المباراة اليوم، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدف دون رد، ثم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، كما يعيش هاري كين فترة جيدة تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، ويحاول جاهدًا احتلال المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة