أكرم القصاص - علا الشافعي

أنس جابر ترفض الاحتفال بـ"الخمور" بعد حصولها على بطولة مدريد للتنس

الأحد، 08 مايو 2022 03:04 م
أنس جابر ترفض الاحتفال بـ"الخمور" بعد حصولها على بطولة مدريد للتنس أنس ووصيفتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت التونسية أنس جابر الاحتفال بحصولها على بطولة مدريد المفتوحة للتنس بـ "الخمور"، وهو التقليد الذى تتبعه بعض بطولات التنس فى مراسم التتويج بالبطولة، والاحتفال بنهاية النسخة، حيث تسلمت أنس درع البطولة، وحينما حاولت إحدى المنظمات إعطائها زجاجة الخمرة، رفضت أنس، بينما حاولت وصيفة هذه النسخة من البطولة جيسيكا بيجولا، الاستفسار من أنس عن سبب رفضها للزجاجة، ويبدو أن أنس شرحت لها سبب الرفض.

ووجهت التونسية أنس جابر الشكر لفريقها وعائلتها، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، ونشرت أنس صورتها بالجائزة وعلقت، "الأحلام تتحقق.. أحبكم جميعاً.. شكراً لك مدريد.. شكرا لكل من جاء ودعمنى.. أنا ممتنة للغاية.. شكراً لعائلتى ولأفضل فريق".

أنس
أنس
 
أنس جابر
أنس جابر
أثناء الاحتفال
أثناء الاحتفال

 

أنس ووصيفتها
أنس ووصيفتها

وكتبت أنس جابر التاريخ بحصولها على واحدة من أكبر بطولات التنس في العالم، وهى بطولة مدريد بعد فوزها على الأمريكية جيسيكا بيجولا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وأصبحت التونسية أنس جابر أول لاعبة تنس إفريقية وعربية تفوز بلقب إحدى بطولات الاتحاد الدولي للاعبات التنس المحترفات " wta"، بعد فوزها بلقب بطولة مدريد المفتوحة.

يذكر أن أنس هي اللاعبة العربية الأولى التى تصنف من بين أول 10 في قائمة أفضل اللاعبين.

وقد هنأت النجمة التونسية درة، اللاعبة أنس جابر بالبطولة، حيث نشرت صورتها عبر "ستورى" حسابها على انستجرام مهنئة مواطنتها بالبطولة الكبرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة