اتحاد الكرة يقدم إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب لمدة عامين.. دقيقة حداد على الشهداء.. شوقى وأحمد حسام بالجهاز .. جلال: ما أقدرش أقول لأ مرتين ولم أرفض الحضرى.. وحاولت إقناع عبدالله السعيد بالتراجع عن الاعتزال

الأحد، 08 مايو 2022 03:52 م
اتحاد الكرة يقدم إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب لمدة عامين.. دقيقة حداد على الشهداء.. شوقى وأحمد حسام بالجهاز .. جلال: ما أقدرش أقول لأ مرتين ولم أرفض الحضرى.. وحاولت إقناع عبدالله السعيد بالتراجع عن الاعتزال مؤتمر تقديم ايهاب جلال
كتبت ياسمين يحيى و عمر مراد - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطنى، والإعلان عن جهازه المعاون وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

 

اتحاد الكرة يعلن تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب

دقيقة حداد في بداية المؤتمر

وشهدت بداية المؤتمر الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الواجب الوطنى، والقوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر فى الحادث الإرهابي الآثم فى منطقة غرب سيناء وقدموا أرواحهم فداءً لمصر، وذلك قبل انطلاق مؤتمر.

وحضر المؤتمر جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم جمال علام، وخالد الدرندلى، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومى، ودينا الرفاعى، ومحمد أبو الوفا، محمد حلمى مشهور، وعامر حسين.

الحضرى وشوقى واحمد حسام
الحضرى وشوقى وأحمد حسام

تشكيل المنتخب

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديرًا فنيًا، محمد شوقي مدربًا عامًا، أحمد حسام مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا للحراس.

 أول مباراة لإيهاب جلال مع المنتخب

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار في أول اختبار رسمى لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

تفاصيل عقد إيهاب جلال مع الفراعنة 

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل عقد إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب، موضحًا أن عقده لمدة موسمين، وتوفير كل متطلبات الجهاز من مباريات ودية.

 وقال علام: درسنا الوضع الفنى وتأكدنا من أهمية وجود لجنة فنية داخل اتحاد الكرة، وقد يكون توحيد طريقة اللعب أهم أسباب تعيين هذه اللجنة.

مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم ايهاب جلال
مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم ايهاب جلال
 
جلال: مقدرش أقول للمنتخب لأ مرتين

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه وافق على قيادة الفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، خاصة أن تلك هى المرة الثانية التي يتلقي فيها عرضًا لتدريب المنتخب، ولا يمكنه رفض العرض مرتين قائلا: "مقدرش أقول لأ مرتين".

 

الحضرى و احمد حسام فى المؤتمر
الحضرى و احمد حسام فى المؤتمر

 

جلال: لم أرفض تواجد الحضرى في الجهاز

وأضاف إيهاب جلال أنه لم يتولَ المهمة لخوض تجربة عابرة، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على المحترفين واللاعبين الجاهزين فى باقى الأندية.

 وعن الاعتراض على تواجد عصام الحضرى ضمن جهازه المعاون، أكد إيهاب جلال أنه لم يعترض، ووجود السد العالي أمر مفيد لحراس الفراعنة.

محاولات لإقناع عبد الله السعيد للتراجع عن الاعتزال

وتطرق المدير الفني للمنتخب إلى أنه تواصل مع عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز من أجل إقناعه بالتراجع عن الاعتزال الدولى، لافتًا إلى أنه سيتم الاستعانة به خاصة أنه لاعب مميز.  

وأضاف جلال أن هناك بعض التغيير فى طريقة لعب المنتخب، وليس تغييرًا فى اللاعبين أو القوام الأساسي للفريق.

ايهاب جلال فى المؤتمر
ايهاب جلال فى المؤتمر

 

مدرب المنتخب يعلن قائمة 40 لاعبًا بعد أسبوعين

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لمنتخب مصر، أن الإعلان عن قائمة للمنتخب تضم 40 لاعبًا عقب أسبوعين من الآن وقال جلال، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم جهاز المنتخب المنعقد بالجبلاية، أن الجهاز الفنى يعمل الفترة المقبلة على مواجهة منتخب مصر القادمة، مشيرًا إلى أنه من الصعب التحضير لمواجهات ودية الفترة الحالية.

وأشار جلال إلى أنه سيتم اختيار 60 لاعبًا لبناء جيل جديد لعمل توليفة من أصحاب الخبرات وعناصر الشباب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة